اللــــهم إني أستودعك قلبي .. فلا تجعل به أحدًا غيرك

الخميس، 25 أغسطس 2011

تصحيح مسار .. ونريد آرائكم ..


حقيقة بالرغم من إبداء الكثير إعجابهم بالمدونة .. إلا أني لا أرضى عنها أبدًا

كما أني أضع نسبة كبيرة لما يُقال لي أنه لا يعدو مجرد ( جبر خواطر ) أو مجاملة..

ولأني لم اكن اضع التدوين برأسي كشيء أساسي من نشاطاتي ,, فكنت أتعامل

مع الأمر بإهمال شديد ..

ولكني بعدما رأيت تأثيره وانني من الممكن أن أتخذه منبرًا لأشياء كثيرة مفيدة

قررت أن أوقف نغمة الاهمال التي أتعامل بها مع المدونة والتي احولها احيانًا

لدفتر أكتب به خواطري .. وإن كان كل موقف أكتبه من حياتي يتناول ضمنيًا

قضية أرى أنها طُرحت في أماكن أخرى وكل ما كنت أريد هو تغيير طريقة العرض

أولًا وشفع القضية بمثال حي كي لا تصبح جوفاء ثانيًا ..

و لا أنكر أن كل خاطرة أكتبها يكون لي من ورائها

هدف وأضعه من البداية وأني احاول الابتعاد قدر الإمكان عن الأشياء التي

لن تفيد القارئ ولكن بنظري لا أعتقد أنها مفيدة للدرجة .. لذلك أتمنى أن أسمع

آرائكم بموضوعية وحيادية شديدة ومن دون مجاملات ولا ( جبر خواطر )

أريد أن أعلم ما تحتاجه المدونة لتصبح أكثر فائدة ؟؟ وهل سياستي بها كانت خاطئة ؟؟

وهل أنت كقارئ أو متابع للمدونة تستفيد مما أكتب فائدة حقيقية ؟؟ أم تشعر انك تقرأ

مذكرات لا تفيدك بشيء ؟؟ أنتظر الرأي وعلى استعداد لتحمل اي نقض للتحسين

من المستوى .. وإذا كنت تخجل من أن تقوله باسمك فلك أن تعلق ( بغير معرف )

مع ان الاسم لن يفرق معي فأنا أنظر إلى التعليق فقط ولكن إذا كانت هذه راحتك

فلا مشكلة مطلقًا .. أنتظر آرائكم بشغف ..

4 التعليقات:

Hayat يقول...

اولا مدونك مفيده جدا

حتى لو انت شايفه غير كده

لكنها مفيده حقيقة مش مجامله

و اعتقد ان شعورك ده بسبب انك دائما عاوزه الافضل

هند سلامة يقول...

جزاكِ الله خيرًا ولكني فقط كنت أريد نقدًا بناءًا ,,

لأعرف مواضع الضعف وأصلحها :)

Hayat يقول...

فهماكى

بس انا شايفه ان مدونتك جيده جدا

ومعندش اى نقد

ممكن اى حد تانى يقدر يقولك على نقد بناء يكون شايفه

:)

هند سلامة يقول...

جزاكِ الله خيرًا :) ولا تحرمينا الطلة مرات قادمة إن شاء الله .

إرسال تعليق