اللــــهم إني أستودعك قلبي .. فلا تجعل به أحدًا غيرك

الاثنين، 12 أبريل 2010

رسائل القلب الحزين


                                       قد كنت حره

                                 قد كنت ألهو في مسره
  
                                 وأقول مبتهجة مصرة

                                لا شئ يحزن في المجرة

                                      قد كنت حره

                              صاحوا وصاحوا ألف مره

                                 هذه  دنيانا  مضره

                                  لكني لم أحزن ذرة

                                     قد كنت حره

                                قالوا تعيشين في جره

                                أفلا تري الدنيا المذله

                                وحياتنا صارت ممله

                                     قد كنت حره

                               قالوا نرى الافراح قله

                          والحزن قد أصبح سمة مستقره

                                  أفلا تزالين مصره

                                    قد كنت حره

                                  قد كنت يا قلبي دره

                              لكنني للحزن أصبحت مُقره

                                يا ليتني لا زلت حره

0 التعليقات:

إرسال تعليق